License Agreement of Yango for Mobile Devices

Please select a relevant country.

اتفاقية ترخيص "Yango" للأجهزة المحمولة

 

قبل استخدام البرنامج، يرجى قراءة شروط وأحكام اتفاقية الترخيص أدناه.

أي استخدام للبرنامج يعني أنك تقبل بشكل كامل وغير مشروط شروط وأحكام اتفاقية الترخيص هذه.

إذا كنت لا تقبل اتفاقية الترخيص بالكامل، فلا يجوز لك استخدام البرنامج لأي غرض.

 

1. أحكام عامة

1.1. تحدد اتفاقية الترخيص هذه (المشار إليها فيما يلي باسم - الترخيص) شروط استخدام تطبيق "Yango" للأجهزة المحمولة (المشار إليها فيما يلي بعبارة البرنامج) ويتم توقيعها مع أي شخص يستخدم البرنامج في الجزائر (المشار إليه فيما يلي باسم المستخدم) و تعتبر شركة "ام ال يو اوربا بي في" (.Europe MLU B.V) هيئة مخولة بمنح حقوق استخدام البرنامج (المشار إليها فيما يلي بعبارة صاحب الحق).

1.2. يعبر المستخدم عن موافقته الكاملة وغير المشروطة على جميع شروط وأحكام الترخيص، مع مراعاة القوانين المعمول بها من خلال نسخ البرنامج أو تثبيته على الجهاز المحمول أو استخدام البرنامج بأي شكل من الأشكال.

1.3. يسمح باستخدام البرنامج فقط بموجب شروط وأحكام هذا الترخيص. وفي حالة رفض المستخدم شروط وأحكام الترخيص بالكامل، فلا يجوز للمستخدم استخدام البرنامج لأي غرض من الأغراض. ويحظر استخدام البرنامج في انتهاك (عدم الوفاء) بأي من شروط وأحكام الترخيص.

1.4. يمكن للمستخدم استخدام البرنامج بموجب شروط وأحكام هذا الترخيص للأغراض الشخصية غير التجارية، مجانًا. ولا يمكن استخدام البرنامج إلا بموجب شروط وبطرق لا يغطيها هذا الترخيص بناءً على اتفاقية منفصلة مع صاحب الحقوق.

1.5. عند استخدام البرنامج، فإنك توافق على أن المستند التالي يشكل جزءًا لا يتجزأ من هذا الترخيص للبرنامج:

ويمكن لصاحب الحق تعديل الوثائق المذكورة (من بين أمور أخرى، أي أجزاء منها) دون أي إشعار خاص. وتدخل النسخ الجديدة من الوثائق حيز التنفيذ بمجرد نشرها، ما لم ينص الإصدار نفسه على خلاف ذلك.

1.6. يمكن لصاحب الحق تزويد المستخدم بترجمة هذا الترخيص من اللغة الإنجليزية إلى لغات أخرى. ومع ذلك، في حالة وجود تعارض بين الترخيص باللغة الإنجليزية وترجمتها، تعتبر النسخة الإنجليزية فقط من الترخيص ملزمة قانونًا.

 

2. حقوق البرنامج

2.1. الحق الحصري في البرنامج منوط بصاحب الحق.

 

3. الترخيص

3.1. يمنح صاحب الحقوق، مجانًا وبموجب ترخيص عادي (غير حصري)، للمستخدم حقًا غير قابل للتحويل لاستخدام البرنامج في جميع دول العالم بالطرق التالية:

3.1.1. استخدام البرنامج على النحو المنشود، وبالخصوص نسخه وتثبيته (إعادة إنتاجه) على جهاز / أجهزة المستخدم المحمولة. ويجوز للمستخدم تثبيت البرنامج على عدد غير محدود من الأجهزة المحمولة.

3.1.2. إعادة إنتاج وتوزيع البرنامج لأغراض غير تجارية (مجانًا).

3.2. يجب استخدام البرنامج (في جملة أمور، يتم توزيعه) تحت اسم: "Yango". ولا يجوز للمستخدم تغيير أو حذف اسم البرنامج أو إشعار حقوق النشر أو أي إشارات أخرى إلى صاحب الحق أو أي مما ذكر.

 

4. القيود

4.1. باستثناء ما هو مستخدم في النطاق والطرق المنصوص عليها صراحةً في هذا الترخيص، لا يجوز للمستخدم تعديل أو فك التصنيف أو فك ترجمة أو فك التشفير أو تنفيذ أي إجراءات أخرى باستخدام رمز العنصر ورمز المصدر للبرنامج الذي يهدف إلى الحصول على معلومات حول طريقة عمل الخوارزميات المستخدمة في البرنامج، وإنشاء منتوجات مشتقة باستخدام البرنامج واستخدام (السماح باستخدام) البرنامج وأي مكونات منه والخرائط والصور والبيانات الأخرى المخزنة بواسطة البرنامج على الجهاز المحمول للمستخدم بكيفية أخرى، دون موافقة كتابية من صاحب الحقوق.

4.2. لا يجوز للمستخدم إعادة إنتاج البرنامج وتوزيعه لأغراض تجارية (من بين أمور أخرى، مقابل رسوم)، ضمن أمور أخرى، كجزء من مجموعة منتجات برامج، دون موافقة كتابية من صاحب الحقوق.

4.3 كما لا يجوز للمستخدم توزيع البرنامج بأي شكل آخر مختلف عن الشكل الذي استلمه دون الحصول على موافقة كتابية من صاحب الحقوق.

 

5. أحكام خاصة

5.1. بعض مزايا البرنامج غير قابلة للتنفيذ إلا في حال توافر خدمة الإنترنت. يجب على المستخدم الحصول على هذا الوصول ودفعه ثمنه بشكل مستقل بموجب شروط ووفقًا لتعريفات مزود الاتصال أو الإنترنت الخاص به.

5.2. يمكن البرنامج المستخدم من وضع معلومات حول الطلب المحتمل للمستخدم على الخدمات التي تنطوي على نقل الركاب والأمتعة، والنظر في عروض المؤسسات التي تقدم الخدمات في المجال المذكور، والبحث عن مثل هذه العروض باستخدام المعلمات التي حددها المستخدم.

5.3. يتم توفير المعلومات المتاحة للمستخدم داخل البرنامج (المشار إليها فيما يلي بالبيانات) من قبل شركاء صاحب الحق. وللحصول على مزيد من التفاصيل حول الخدمات المقدمة (بما في ذلك المعلومات المتعلقة بتوافر نقطة اتصال WiFi داخل المركبة، والقيام بعمليات تسجيل الصور/الفيديو داخل السيارة من قبل شركاء صاحب الحق - مزود النقل أو معلومات أخرى)، ويمكن للمستخدم إما مخاطبة شركاء صاحب الحق أو تقديم معلومات الاتصال الخاصة به من خلال وظائف البرنامج، والتي يمكن استخدامها من قبل شركاء صاحب الحق للاتصال بالمستخدم من تلقاء نفسه وتزويده بالمعلومات المتعلقة بالخدمات المقدمة.

5.4. لن يكون صاحب الحقوق مسؤولاً عن محتوى أو صلة المعلومات المقدمة من قبل الشركاء أو كليهما، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بتكلفة خدمات الشركاء وتوافرها في وقت معين.

5.5. يجب على المستخدم بشكل مستقل (دون مشاركة صاحب الحقوق) مناقشة إتاحة الخدمات مع الشركاء وفقًا لقواعد الشركاء ذات الصلة بتقديم الخدمات. ولن يكون صاحب الحقوق مسؤولاً عن المعاملات المالية وأي معاملات أخرى يقوم بها المستخدم والشركاء وعن أي عواقب ناتجة عن حصول المستخدم على خدمات الشركاء.

5.6. يوافق المستخدم على أنه يمكن لصاحب الحقوق معالجة المعلومات الشخصية للمستخدم (بما في ذلك التفاصيل الشخصية)، ونقل التفاصيل الشخصية للمستخدم إلى شركاء صاحب الحقوق وأن شركاء صاحب الحقوق يمكنهم معالجة المعلومات الشخصية من أجل توفير الخدمات للمستخدمة في البرنامج. عندما يستخدم المستخدم البرنامج، تُنقل معلوماته الشخصية ومعالجتها بموجب الشروط وللأغراض المحددة في إشعار الخصوصية المتاح على: https://yango.com/legal/yango_privacy_notice.

5.7. يتم إخطار المستخدم بموجب هذا، ويفهم ويوافق على أنه يمكن للبرنامج جمع بيانات إحصائية مجهولة المصدر حول استخدام البرنامج ونقل هذه البيانات تلقائيًا إلى صاحب الحق.

5.8. يجب تسجيل البرنامج واستخدامه من خلال تطبيق مرتبط برقم الهاتف المحمول للمستخدم. عندما يحذف المستخدم البرنامج من ذاكرة الجهاز المحمول الخاص به، سيتم حفظ المعلومات الشخصية للمستخدم التي حصل عليها صاحب الحقوق أثناء التفويض للعمل بالبرنامج باستخدام رقم الهاتف المحمول للمستخدم وتطبيق البرنامج في الخدمة لـمدة عام واحد (1)، ما لم يرسل المستخدم إشعارًا بحذف هذه البيانات إلى صاحب الحق قبل انتهاء هذا الشرط. وفي حالة إعادة تثبيت البرنامج على الجهاز وتسجيله باستخدام نفس رقم الهاتف المحمول كمعرف، فستتم استعادة المعلومات الشخصية للمستخدم المقدمة مع استخدام رقم الهاتف المحمول المذكور بالكامل.

5.9. تجنبًا الشك، لا يقدم صاحب الحقوق خدمات تشمل نقل الركاب والأمتعة وخدمات مكتب المساعدة.

وبدون الإخلال بأحكام البند أعلاه في هذه الوثيقة، يمكن للمستخدم الانسحاب من اتفاقية الترخيص هذه في أي وقت عن طريق حذف البرنامج من ذاكرة الجهاز المحمول للمستخدم.

 

6. المسؤولية بموجب الترخيص

6.1. يتم تقديم البرنامج "كما هو" لا يقدم صاحب الحق أي ضمانات للتشغيل الخالي من الأخطاء والمشاكل للبرنامج أو مكوناته أو وظائفه المحددة أو جميعها، ولا يضمن ملاءمة البرنامج لأهداف محددة للمستخدم، ولا يضمن موثوقية البيانات ودقتها واكتمالها وتوقيتها، ولا يقدم أي ضمانات أخرى، والتي لم يتم ذكرها صراحة في هذا الترخيص.

6.2. لا يتحمل صاحب الحقوق المسؤولية عن أي عواقب مباشرة أو غير مباشرة لأي استخدام أو عدم القدرة على استخدام البرنامج (بما في ذلك البيانات) أو أي خسائر التي يتكبدها المستخدم أو أطراف ثالثة نتيجة لأي استخدام أو عدم استخدام أو عدم القدرة على استخدام البرنامج (بما في ذلك البيانات) أو مكوناتها أو خصائصها المعينة، من بين أمور أخرى بسبب الأخطاء أو الإخفاقات المحتملة في تشغيلها أو جميع ما ذكر، باستثناء ما تنص عليه القوانين صراحةً.

6.3. ترسل جميع المشاكل والتظلمات المتعلقة باستخدام البرنامج أو عدم القدرة على استخدامه أو البيانات والانتهاكات المحتملة للقوانين أو حقوق الجهات الخارجية أو كليهما من خلال البرنامج أو البيانات من خلال نموذج الاتصال على الرابط التالي: support@yango.com

6.4. يخضع الترخيص وجميع العلاقات الناشئة عن استخدام البرنامج لقوانين هولندا.

6.5. يتم البت في أي نزاعات تنشأ عن أو فيما يتعلق بشروط استخدام "Yango " هذه من قبل المحكمة المختصة في هولندا، ما لم تنص أحكام تعارض القوانين الإلزامية على خلاف ذلك.

 

7. التحديثات / الإصدارات الجديدة للبرنامج

7.1. يغطي هذا الترخيص جميع التحديثات المستقبلية / الإصدارات الجديدة للبرنامج. بالموافقة على تثبيت تحديث / إصدار جديد للبرنامج، يقبل المستخدم شروط وأحكام هذا الترخيص للتحديثات ذات الصلة / الإصدارات الجديدة من البرنامج، إذا لم تكن هناك اتفاقية ترخيص أخرى للتحديث / الإصدار الجديد من البرنامج.

 

8. التعديلات على هذا الترخيص

8.1. يجوز تعديل اتفاقية الترخيص هذه من قبل صاحب الحق. تدخل التعديلات المذكورة على شروط وأحكام اتفاقية الترخيص حيز التنفيذ ابتداء من تاريخ نشرها على الرابط التالي: https://yandex.com/legal/yango_mobile_agreement

، ما لم ينص على خلاف ذلك في المنشور ذي الصلة وتعتبر خاضعة للتطبيق على المستخدمين بمجرد اعطاء موافقتهم.

 

9. تفاصيل شركة "ام ال يو اوروبا بي. في." (.MLU Europe B.V)

شركة "ام ال يو اوروبا بي. في." (.MLU Europe B.V) (رقم التسجيل 74474103)

شركة خاصة ذات مسؤولية محدودة

بوليفارد سخيبول 291، 1118 بي غي سخيبول، هولندا

الهاتف: 202402740 (0) 31+

الفاكس: 202402741 (0) 31+

البريد الإلكتروني: support@yango.com

تاريخ النشر: 18.10.2022